شخصيات عديدة تقف في وجه شخصية "ملحم شديد" التي يقدمها الممثل السوري أيمن زيدان في مسلسل "العميل"، ولكن هذه المرة، من تواجهه إمرأة، ويلقبونها "الريّس"!!
تتوالى وتتسارع الأحداث في مسلسل "العميل"، ومن خصم لخصم جديد في وجه "ملحم"، فاجأت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب الجمهور بظهورها في الحلقة 36 من العمل بدور زوجة "بسام الرمحي"، الذي أدى دوره الممثل اللبناني أسعد رشدان، والذي قتله "ملحم شديد"، بعد أن حاول أن يلوي له ذراعه.


من المفترض أن شخصية إلسا، التي لم يكشف إسمها حتى الآن جاءت بهدف الإنتقام لزوجها، ولكن الأكيد أن إلسا تقدم شخصية مختلفة عما إعتدنا عليه فيها بشكل تام، إلسا هنا هي الإمرأة التي تترأس عصابة، تهدف للإنتقام، غاضبة، حقودة، وبحضور رصين وثقة كبيرة بالنفس، وجمال أخآذ بدا واضحاً أنها ستؤثر في الأحداث، وأنها سترسخ في أذهان الجمهور، بالرغم من أنها ستظهر بـ 5 حلقات فقط كضيفة شرف.
بإنتظار ما ستحمله الحلقات القادمة من أحداث تدور حول هذه الشخصية!
يذكر أن مسلسل "العميل" من بطولة الممثلين أيمن زيدان، يارا صبري، سامر إسماعيل، فادي صبيح، رشا بلال، أيمن رضا، و الممثلين اللبنانيين عبدو شاهين، وسام فارس، طلال الجردي، هند باز، ميا سعيد.
وتدور قصة المسلسل حول الأخوين أمير ووسام اللذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءاً من نفس العصابة.